منتدى نسمة محجوب نجمة ستار اكاديمي 8

منتدى نسمة محجوب نجمة ستار اكاديمي 8
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» جديد صور سااااارة فرح
الأربعاء يوليو 22, 2015 5:26 pm من طرف จิตวิญญาณ

» استقالـه
الثلاثاء يناير 14, 2014 5:58 am من طرف จิตวิญญาณ

» نسمة وكريم وكريمة وصافي في سيتي ستار 22-7-2011
الأحد يوليو 07, 2013 1:57 pm من طرف jack 99

» مشهد تمثيلي نينا واحمد عزت ستاراك 8
الجمعة فبراير 22, 2013 3:37 pm من طرف « CoOl G!rL »

» ترقيه جديده
الجمعة فبراير 22, 2013 3:27 pm من طرف « CoOl G!rL »

» حـــــاضـــــري وزكـــريـــاتــى بقلمى الى نسمه
الجمعة فبراير 22, 2013 11:09 am من طرف จิตวิญญาณ

» نسمة تحضر ألبوم غنائى مع------؟؟
الخميس فبراير 21, 2013 12:21 pm من طرف จิตวิญญาณ

» صور بكاء أم نسمة بالبرايم الأخير ستار اكاديمي 8
الخميس فبراير 21, 2013 12:20 pm من طرف จิตวิญญาณ

»  مـآ ترونـه { مخـآلف }ْ
الخميس فبراير 21, 2013 12:20 pm من طرف จิตวิญญาณ

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 0 عُضو متصل حالياً 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 0 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 873 بتاريخ الثلاثاء مايو 10, 2011 8:16 pm
أفضل 10 فاتحي مواضيع
عاشقة الحرية
 
จิตวิญญาณ
 
كرومة
 
|هُــ’دْهُـدْ|
 
amal_hashish
 
amira
 
Bouchra
 
nonea2008
 
بنت جبل النار
 
دعاني الشوق
 
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

شاطر | 
 

 اجمل قصائد الشعر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: اجمل قصائد الشعر   الأحد سبتمبر 18, 2011 11:47 am

قنوع بمظهري والسم مايذبح ثعابينه**على قول المثل صحيح ماني حلو لكن ماني شين
2 تخونين وتبين ارضى واحد يرضى تخونينه.. انا لاجيت اخونك مع حبيبه ثانيه ترضين!!
3 واذا قصدك تهين اسمي عشان اتشمت العذال .. حشى لنته ولا غيرك ولا عشرة من اشكالك
ياكبري بعيني وانا توني شاب..وأهم كتاب الشعر حاربوني
حتى ولو يهوي على نجمي شهاب..يكفيني إن اسمي iiكبيربعيوني
كد قال ابوي ان هبتهم قول ماهاب..ولو يقدرونك قول ماتقدروني
ليه تطعني وانا ميت بليا ؟..ماكفاك اللي حصلي قبل ساعه ii؟..
كن بين همومي وبينك حميا ..جيتكم واحد وجيتوني جماعه ii!..
انت منا والمصايب من هنيا ..كلكم ضدي ترى ماهي شجاعه !!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: اجمل قصائد الشعر   الإثنين سبتمبر 19, 2011 6:55 am

لاتنسوني من اردود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كرومة
»||● إِدَآرَةَ آلَمُنّتَدَىَ● ||«
»||● إِدَآرَةَ آلَمُنّتَدَىَ● ||«
avatar

البلد : فلسطين
انثى
الاسد
الديك
عدد المساهمات : 513
نقاط : -2147462146
تاريخ الميلاد : 12/08/1993
تاريخ التسجيل : 19/07/2011
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: اجمل قصائد الشعر   الخميس سبتمبر 22, 2011 5:51 am

يسلمواااااااااااااااااا يا مجنون نسمة



شكرا جزيلا الى المدير والأخ العزيز محمد علي هذا الاهداء الرائع


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
จิตวิญญาณ
»||● رًئًُيًَسًثـ آلَمُنّتَدَىَ● ||«
»||● رًئًُيًَسًثـ آلَمُنّتَدَىَ● ||«
avatar

البلد : سوريا
ذكر
الميزان
الثور
عدد المساهمات : 893
نقاط : -2047461853
تاريخ الميلاد : 20/10/1985
تاريخ التسجيل : 12/06/2011
العمر : 33

مُساهمةموضوع: رد: اجمل قصائد الشعر   الجمعة أكتوبر 07, 2011 1:05 pm

flower


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اجمل قصائد الشعر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نسمة محجوب نجمة ستار اكاديمي 8 :: ะ».[المنتدى ألأدبي ].«ะ :: ||¬نّهَر آلًشِعِرِوآبيِآت آلقَصِيِدوآلخَوِآطرَ«●™-
انتقل الى: